.:: smile ::. Index du Forum
FAQ  Rechercher  Membres  Groupes  Profil  Se connecter pour vérifier ses messages privésConnexion   S’enregistrer
Pour uploader des images
Image Hosted by ImageShack.us
Auteur Message
<  ton plus gros mensonge..?
eths
MessagePosté le: 16/04/2006 16:06:07  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

Moderateur
Moderateur

Point(s): 980
Moyenne de points: 0

Bon voila houni anissati sadati ta7ki2ouna 3ala akber kethba 9oltouha fi 7yetkom :ché;
maghir ketheb aaah manwassikomch, et soyez franc li2awil marra [lol]
ok? maintenant c'est a vous.. w3andkoum moufej2a testana fikom de la part de eths&zanzana :mrgreen: :mrgreen: allez j'en dirais pas plus !!

Publicité
MessagePosté le: 16/04/2006 16:06:07  Publicité -->

PublicitéSupprimer les publicités ?
moumoun
MessagePosté le: 16/04/2006 16:09:17  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

smiliste en or
smiliste <b>en or</b>

Point(s): 996

wouuuuuuuuuuuh think ken ne7sseb naglet
:mdr: :mdr: [lol] :mdr: :mdr:

eths
MessagePosté le: 16/04/2006 16:51:56  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

Moderateur
Moderateur

bon ena je me rappelle pas du tt [siffle] [siffle] mais 3andi kethba tawa tfakartha ama mech akber kethba on peut mm dire ke ce n'est pas un mensonge .. en fait c'est trop marrant bon je vous raconte c'était quand j'avais 7 ans je crois mes parents 5alawni wa7di fiddar bon mal9IT mana3mel 9omet nkassser fil 5zena wil mreya 7assilou 5rebtha!! ba3ed ki raw7ou kthebet 3lihom w9oultelhom "fama rajel ka7louch d5al ledda kasser kol chay jé bech ye5ouni m3ah ye5i ena fsa3et bkol o3jouba..blablabla" et houma kil bheyem ils m'ont cru mchew yotlbou fel police et tt .. bref ena chadit s7i7...w7ata eltaw mezelet ma9oltelhomech 3al verité mdddrrrr ça explique 3leh y5afou 3lia akther milazem.. :mdr: mais c t marrant :mrgreen:

zanzana
MessagePosté le: 16/04/2006 17:25:43  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

smiliste mrassem(a)
smiliste <b>mrassem(a)</b>

Point(s): 456

yé eths kethebti tchabbah chwayya l kethebtek,,,bon j commence,,,j'aV ena zeda 7snin,,,kont fil 7ouma avec trois de mes copines,,,on jouait,,,et la on a vue rajel banney en train de "y5alles lihoudi" (bel 3arbi yboul),,,yé5i on s'é caché derriere le mur pour le regarder,,,,mdr,,,, é la il nous a cramé,,,yé5i 9am y3ayyet w bdé yejri 3lina,,,,é la jrina jrina wemchina lel 3asses mt3 l7ouma w9olnelou rahou famma rajel yejri wrana y7ab yodhrobna [siffle] ,,,, é la l3asses il a arrété l'homme w jbed 3lih le3saa,,, <<modero>> w9allou si tu t'approche a nouvo d l7ouma netfehem m3ak,,,,é la hrabt ena wes7abi,,,,nadha7kou nadha7kou,,,, :mdr: hihita7ya l'amitié [ami mimi]

Visiter le site web du posteur
eths
MessagePosté le: 16/04/2006 18:41:58  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

Moderateur
Moderateur

ya moumoun rahou on attend que tu nous raconte tes mensonges rahou :mrgreen: :mrgreen: allez GO !!!!

mouchekis_se7li
MessagePosté le: 16/04/2006 22:43:57  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

smiliste en or
smiliste <b>en or</b>

Point(s): 955

moi dab manikthebich [siffle] mai 3ala 5atirkoum taw nlawaj fil doussi nal9ach kidba day3a mdrrrrr nanananere : marra fil buvette mta3 il fac méchi bich nichri bakou do5an ou illi 9a3id 3al caissa nakirhou dima mfaddadni, aya 9otlou a3tini bakou léger madli et t7al m3aya fil 7dith ( mkacha5 houwa rahou entre parenthése ) et apré 9alli aya het il flous mta3 iddo5an 9otlou 3titik 5 Dinar 9alli c vrai ?? 9otlou oui yé5i rajja3li il bé9i ou eni ma3titou chay [lol] :clap: [lol] :clap: :mdr: :mdr: banana dance

l'étoile mon amour, l'étoile pour toujours.

eths
MessagePosté le: 16/04/2006 23:04:55  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

Moderateur
Moderateur

loooooll :clap: :clap: sa7itek ya mouchekis !! haw elketheb walla lawa7 !! bon ena lawej 3ala kethba o5ra think think .. c normal je trouve pas alkhater mahou kethrou 3lia w nsithom elkol mdr non serieux je vais vous en trouvez wa7da tayara 3ale5er mais...ça sera pour demain nchallah :mrgreen: :mrgreen:

moumoun
MessagePosté le: 17/04/2006 00:44:12  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

smiliste en or
smiliste <b>en or</b>

Point(s): 996

wallahi griba j trouve pa moi ossi
ye6i hada el kollou j men pa wella chnouwa
vs inkiété pa c juste 1 tit trou de mém sinon jen é plein :mdr:

Anonymous
MessagePosté le: 18/04/2006 03:34:23  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

Invité

a7san kidhba c'eté pr garantir ms paren out d l'appartemnt(j'avait une 9a3da laba) :mdr:
j leur ai di k'1 proch ki habit a kartage ls a appelé
et ca a bien marcher
1 simple justif é chui innoct
techinitien?? :yahuu:

zanzana
MessagePosté le: 20/04/2006 23:28:40  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

smiliste mrassem(a)
smiliste <b>mrassem(a)</b>

Point(s): 456

Bon éna tfakkart kedhba jdida think ,,,au faite le7keya 3andha 6ans,,,donc kan j'aV 13ans,,,voila,,,kel 3ada kont m3a lebnet fil 7ouma bouha ,,, C T 4h rien a faire fissif a 4h,,,,bon chna3mlou,,,, 3anna un voisin deutsch 3anna m3ah sewebi9, ma n7abbouhech 3la 5ater a chak foi tetsatte7 koura chez lui il sort avec le ballon et il nous le yon9ob avec un tournevis pleure ,,,si l voisin c fai installé un nouvo parabole [be_cool] ,,,, chna3mlou a7na ??? on s'é fai un pari,,,,chkoun il arrive a viser la pointe du parabole avec une pierre,,, kahaw 3ada to7na nkarrdou bel 7jarr,,,, lin t3ebna,,,,, wfaddina (nsit chkoun rba7,,,ama fort probable ena rahou 9wiyyin ) bon kahaw nsineha le7keya,,,, un peu tard l'apres midi on repass devant la maison,,,é la y'a mon pere ki parl au voisin,,,yé walla 7aal étonné ,,,, étonné on me voyant on m'a applé,,, au début j savai po koi dire,,,au faited5alt l jardin,,, é croyé moi C T le bordel,,, j saV po k'on a fai de tel dégat,,,mai kan meme j V po me denoncer et mes amies devant ce massa5,,,alors là j sai po comment ca mé venue dans la teteé j'aidi non moi é mes amis on les a vue taleur,,,y'aV 4 mec avec un graaaaaaand chien,,, il sont passé par l 7ouma é il on commnC a jeter des pierre sur votr maison, tt en criant 7ajet 5ayba [zatel] ,,,, kahaw 3ada jeb Rabbi y'V mon pére ki été de mon coté et saket l'almani,,,,kahaw 3ada,,,w 3odtou ila lmanzili fari7an masrouran,,,,,,, :mrgreen:

flora
MessagePosté le: 26/04/2006 20:16:00  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

banni(e)
banni(e)

Point(s): 166

je sais que vous allez pas me croire mais je vous jure que c'est la vérité :
je n'ai jamais menti donc je n'ai pa de gros mensonges.
mais cette année j'ai rencontré une fille que j'aime bcp et j'ai apprit à mentir et donc la j'ai menti à quelqu'un... j'espére que qu'on il va le savoir, il va me pardonner. :mrgreen:

sofyen
MessagePosté le: 01/05/2006 20:17:57  ton plus gros mensonge..? --> Répondre en citant

Administrateur
Administrateur

Point(s): 2 494
Statut familial: Célibataire

moi je te crois pas nanananere nanananere

flora a écrit:
je n'ai jamais menti donc je n'ai pa de gros mensonges.

t'en as que des petits alors tu veux dire ? :unsure;

Contenu Sponsorisé
MessagePosté le: 06/12/2016 20:50:54  ton plus gros mensonge..? -->

Toutes les heures sont au format GMT + 1 Heure

Sujet suivant
Sujet précédent
Page 1 sur 2
Aller à la page: 1, 2  >
.:: smile ::. Index du Forum -> .:: Coin détente ::. -> Discussions -> Divers

Sauter vers:  

Portail | Index | Panneau d’administration | Créer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
AdInfinitum v1.00 ~ mikelothar.com